أرزان ثروات شريك ل “Water For People” في المساعدة للحد من مشكلة فقر المياه عالمياً

يسر شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية أن تعلن شراكتها مع ” Water For People” للمساعدة في الحد من فقر المياه ومشاكل الصرف الصحي حول العالم.

تقوم Water For People عن طريق برنامجها المتواجد في تسعة دول بجمع رجال الأعمال المحليين وأفراد المجتمع والحكومات المحلية لوضع الحلول التعاونية المبتكرة التي تتيح للمجتمعات بناء شبكات مياه صحية آمنة خاصة بهم.

و الجدير بالذكر أن فكرة التركيز على مشاكل المياه مستوحاة من كلمة ” أرزان” والتي تعني البحيرات على قمة الجبل والتي تحتوي على مصدر الحياة ” الماء” ، لذا فقد قامت أرزان ثروات بإنشاء برنامج مساهمة سنوي للموظفين بحيث كل 1% من رواتب الموظفين يقابلها 1% من أرزان ثروات ويتم التبرع بإجمالي المبلغ لـــ Water For People.

وتقول كلي هونكر رئيسة تطوير الاعمال ل ” Water For People” :

” نحن سعداء بشراكتنا مع أرزان ثروات اذ ان الالتزامات طويلة الأمد كهذه تمكننا من تعزيز مهمتنا وضمان منفذ دائم للصرف الصحي والمياه الصحية الآمنة للجميع وللاجيال القادمة.”

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

” في بحثنا عن المنظمات الانسانية التي تركز على مشاكل المياه، فقد وجدنا أن هدف Water For People من أجل تشجيع المجتمعات للمشاركة في إنشاء البنية التحتية للمياه والصرف الصحي تتوافق مع إيماننا كأفراد وكشركة بأنه يتوجب على كافة الناس حماية ورعاية فئات المجتمع العالمي المستضعفة ، ومساعدتهم ليصبحو أعضاء منتجين ومؤثرين في مجتمعهم والعالم بأسره. إن هدفنا هو تطوير وتعزيز شراكتنا مع Water For People وبذل الجهد لإنهاء مشكلة فقر المياه في العالم.”

ملاحظات للمحررين:-

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :-

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء. لمشاهدة الفيديو الرجاء الضغت على www.arzanwealth.com/Pages/CSR.aspx

Water for People:

منظمة عالمية غير ربحية تركز على المساعدة على تحسين المياه مشكال الصرف الصحي في البلدان النامية. تؤكد هذه المنظمة بأنه من خلال العمل مع الحكومات المحلية والقطاع الخاص والشركاء ، فإنه سيتم توفير هذه الاحتياجات الأساسية لكافة الناس في هذه المناطق. إن هذا التقنية المبتكرة ستصل الى كل عائلة، كل مدرسة، كل مركز صحي، لتحفز التحويل لحياة صحية افضل والتنمية الاقتصادية على الصعيد العالمي.

للتعرف أكثر على Water For People انضم الى صفحة الفيس بوك (facebook.com/waterforpeople) والتويتر(twitter.com/waterforpeople).

لمعلومات إضافية:-

احمد الصابري

محلل استثمار

البريد الإلكتروني a.alsabbrei@arzanwealth.com:

هاتف: 8624 9988 965+

جواهر مناسا

رئيسة التسويق وعلاقات العملاء

البريد الإلكتروني j.menassa@arzanwealth.com:

هاتف: 504576347 971+

نرافق طموحك