أرزان ثروات تستحوذ على مجمع تجاري في مدينة كريفيلد- ألمانيا

2نوفمبر 2015- يسر شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أن تعلن بأنها قامت بتقديم استشارة للقيام بالاستحواذ على مجمع تجاري حديث في مدينة كريفيلد في ألمانيا. العقار عبارة عن مجمع مؤجر بالكامل الى مجموعة من الشركات المعروفة وذلك بعقود أجار طويلة الأجل.

يتميز العقار بموقعه في وسط مدينة كريفيلد التابعة لبلدية مدينة دوسلدورف، سادس أكبر مدن ألمانيا. والجدير بالذكر بأن العقار المؤجر يتألف من مساحة اجمالية 21,900 متر مربع موزعة على عدة طوابق مجددة بالكامل. يوفر العقار دخل ثابت و آمن حيث أنه مؤجر لمجموعة من الشركات المعروفة وتتضمن Primark المتخصصة بالازياء و Toys “R”Usو Rossmann ثاني أكبر سلسة صيدليات في ألمانيا، بالاضافة الى مركز رياضي ومركز للمخازن الشخصية.

قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور الاستشاري العقاري.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

” تواصل شركة أرزان ثروات بترتيب وتقديم الاستشارة لأصول مستقرة ومدرة للدخل في الأسواق العالمية الرئيسية. يتميز هذا العقار بموقعه المتميز كمجمع تجاري في وسط مدينة كريفيلد التي تعد مركزا اقتصادياً مهماً في المانيا، اكبر اقتصاد وطني في أوروبا. ونحن نعتبر أن هذا الاستحواذ الثاني في ألمانيا يعزز استراتيجيتنا بالسعي نحو دخل آمن ومستمر ويحقق عوائد شهرية متوقعة وجذابة للمستثمرين”.

ملاحظات للمحررين:

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

شركة North90 العقارية و شركاؤها (شركة ذات مسؤولية محدودة) :

شركة 90 نورث العقارية هي شركة استثمارية استشارية مستقلة مقرها لندن، ولديها خبرة بالاستثمار العقاري ضمن الشريعة الإسلامية. لدى شركة 90 نورث العقارية مكتب في وسط مدينة شيكاغو – الولايات المتحدة الامريكية بالاضافة الى مكتب ممثل لها في كوالالامبور- ماليزيا. منذ عام 2012 استطاعت شركة 90 نورث إتمام صفقات عقارية مع شركائها بأكثر من مليار دولار أمريكي ما يعادل (900 مليون يورو / 650 مليون جنيه استرليني).

نرافق طموحك