أرزان ثروات تستحوذ على عقار بقيمة 27.2 مليون يورو في هولندا

30يونيو2015- يسر شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أن تعلن بأنها قامت بتقديم استشارة لمجموعة من المستثمرين للقيام بالاستحواذ على مبنى مكاتب حديث وبمواصفات عالية الجودة مؤجر بالكامل للمقر الرئيسي لشركة Siemens Netherlands NV وهي شركة تابعة لشركة Siemens AG. والعقار مشغول حالياً من قبل إحدى شركات سيمنز التابعة وهي شركة NEM Energy BV.

ويقع العقار في هولندا على مساحة 9,366 متر مربع مخصصة للمكاتب وموزعة على 8 طوابق بالاضافة الى مواقف سيارات تتسع ل 252 سيارة ، والجدير بالذكر ان العقار حاصل على تقييم (أ) للطاقة من قبل.BREEAM ولقد تم تاجير العقار لمدة 12.5 سنة في مارس 2014 مع ضمانة شركة سيمنز الأم للايجار. ويقع العقار في مدينة زوترفاوده قرب مدينة أمستردام.

قامت شركة أرزان ثروات بدور الاستشاري الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور الاستشاري العقاري . ان مجموعة المستثمرين تتالف من مجموعة صغيرة من الأفراد والشركات وتضم الشركة التجارية العقارية.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

” يسرني جداً بأن أرزان ثروات اكتسبت ثقة عملائها، سواء علاقات جديدة أو طويلة الأمد مثل الشركة التجارية العقارية في هذه الصفقة الهولندية التي تعتبر توسعاً جغرافياً لتواجدنا. كما في صفقاتنا السابقة، نتوقع ان يكون عقار سيمنز الهولندي استثمار آمن جداً ويحمي رؤوس أموال عملائنا بينما يوفر دخلاً شهرياً عالياً وجذاباً من قبل مستاجر ذو درجة ائتمانية عالية. بما أن الشركات المحافظة والعائلات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية تواصل اعتمادها على أرزان ثروات، هذا دليل نجاحنا في التركيز على الحفاظ على الثروة وتقديم مستويات عالية من الدخل الشهري.”

ملاحظات للمحررين:-

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :-

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بإجمالي قيمة 975,000,000 دولار أمريكي تقريباً. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

شركة North90 العقارية و شركاؤها (شركة ذات مسؤولية محدودة) :-

شركة90 نورث العقارية هي شركة استثمارية استشارية مستقلة مقرها لندن، وتعمل بالاستثمار العقاري ضمن الشريعة الإسلامية.ويجمع مؤسسيها بين الملكيات المميزة والخبرات والسجل الممتاز بتقديم عوائد محدودة الخطورة والمحافظة على زيادة نسبة العوائد وزيادة الاستثمارات. خلال العاميين الماضيين استطاعت شركة 90 نورث إتمام صفقات عقارية بقيمة 565,000,000 جنيه إسترليني ما يعادل850,000,000 دولار أمريكي في المملكة المتحدة، أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، والعمل مع شركائها بالخليج.

كما فتحت شركة 90 نورث مكتب في شيكاغو- الولايات المتحدة في يونيو 2014بإدارة دان كوبر.

لمعلومات إضافية:-

احمد الصابري

محلل استثمار

البريد الإلكتروني: a.alsabbrei@arzanwealth.com

هاتف: 8624 9988 965+

جواهر مناسا

رئيسة التسويق وعلاقات العملاء

البريد الإلكتروني: j.menassa@arzanwealth.com

هاتف: 504576347 971+

نرافق طموحك