أرزان ثروات تستحوذ على عقارها الثاني في مملكة النرويج

دبي، 15 ديسمبر2015- يسر شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أن تعلن بأنها قامت بتقديم استشارة للقيام بالاستحواذ على مقر رئيسي حديث لشركة Centrica Norway Ltd “Centrica Energy” وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة Centrica PLC في مملكة النرويج.

والجدير بالذكر بأن االعقار المنشأ حديثاً مؤجر بالكامل الى شركة Centrica Energy لمدة عشر سنوات ، ويتكون من مساحة 10,392 متر مربع مخصصة لمكاتب الشركة التي تم تشييدها في مارس 2015.

يقع العقار في مدينة ستافنجر في النرويج والتي تسمى “عاصمة النفط” حيث يتميز بموقعه على واجهة بحرية تبعد مسافة 15 دقيقة سيراً من مركز مدينة ستافنجر، بالإضافة الى سهولة الوصول الى المطار باستخدام القطار أو الباص. كما يتميز العقار بوجوده بمنطقة مزدهرة بخليط من المكاتب التجارية والشقق السكنية.

تتميز مملكة النرويج بأن لديها واحدة من أعلى مستويات الناتج المحلي الإجمالي للفرد في العالم، علماً بان مملكة النرويج تمتلك أكبر صندوق للثروة السيادية. كما تتمتع مملكة النرويج باقتصاد مستقر يزدهر باستمرار بفضل الادارة الحازمة لاقتصاد مملكة النرويج بالاضافة الى مستوى عالي للمعيشة. ويتميز سوق العقار بمملكة النرويج بالسيولة المرتفعة التي تجذب تدفق رؤوس المال العالمية. قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور الاستشاري العقاري.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

” تواصل شركة أرزان ثروات السعي لايجاد فرص اسثثمارية مميزة في مملكة النرويج بالنيابة عن عملائها، ونحن واثقون بأن استراتيجيتنا القائمة على تقديم الاستشارات لأصول مستقرة و آمنة جداً و ذات دخل شهري متوقع ، هي استراتيجية مناسبة وحكيمة في خضم البيئة الاقتصادية والجيوسياسية الحالية المضطربة. ونحن نؤيد المستثمرين في زيادة مخصصاتهم بالاستثمار في أصول آمنة وذات جودة عالية وأصول عقارية مدرة للدخل في الأسواق الناضجة والمتقدمة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. إن أرزان ثروات فخورة كونها المستشار المفضل بالنسبة لمستثمريها من خلال زيادة رؤوس أموالهم في أصول تركز على المحافظة على ثروتهم وتحمي إرثهم “.

ملاحظات للمحررين:-

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :-

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

شركة North90 العقارية و شركاؤها (شركة ذات مسؤولية محدودة) :-

شركة 90 نورث العقارية هي شركة استثمارية استشارية مستقلة مقرها لندن، ولديها خبرة بالاستثمار العقاري ضمن الشريعة الإسلامية. لدى شركة 90 نورث العقارية مكتب في وسط مدينة شيكاغو – الولايات المتحدة الامريكية بالاضافة الى مكتب ممثل لها في كوالالامبور- ماليزيا. منذ عام 2012 استطاعت شركة 90 نورث إتمام صفقات عقارية مع شركائها بأكثر من مليار دولار أمريكي مايعادل (900 مليون يورو / 650 مليون جنيه استرليني).

لمعلومات إضافية:-

احمد الصابري

محلل استثمار أول

البريد الإلكتروني: a.alsabbrei@arzanwealth.com

هاتف: 8624 9988 965+

جواهر مناسا

رئيسة التسويق وعلاقات العملاء

البريد الإلكتروني: j.menassa@arzanwealth.com

هاتف: 504576347 971+

نرافق طموحك